طعام العراقي الشهي

تأسست في عام 2003 من قبل أزاد عمر ، مطعم كباب أربيل العراقي هو مطعم عراقي فاخر يعمل في مدينة دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
يقدم المطعم أكثر من 3000 عميل في الأسبوع ، وقد أصبح مشهوراً بشكل لا يصدق لأطبه العراقية الأصيلة والأجواء الشرقية في المطعم ، مما يترك العملاء مع تجربة فريدة من نوعها.
وقال مريوان قره داغي ، صاحب مطعم كباب أربيل العراقي: "في كباب أربيل ، يعد رضا العملاء من أهم أولوياتنا ، فقد حرصنا على مدار السنين على الجمع بين الذوق الرفيع والأجواء والأصالة".

غذاء ريتش
المطبخ العراقي هو واحد من أقدم المأكولات التي يعود تاريخها إلى القرن العاشر. يتشابك تاريخ العراق وثقافته مع الأشخاص الذين كانوا ماهرين في فنون الطهي. يعكس المطبخ العراقي التأثيرات القوية من المناطق المحيطة مثل تركيا وإيران وسوريا الكبرى ، ومن ثم فهي غنية ومتنوعة بشكل كبير.
يبقى مطعم كباب أربيل العراقي وفيا لأطباقه الغنية. عروض المطعم الواسعة في القائمة تتيح للعملاء تذوق مجموعة متنوعة من الأطباق العراقية الأصيلة وتجربتها. وتشمل المقبلات الخاصة به مزيجًا من السلطات الطازجة والحمص والخبز المسطح المقرمش. الكباب هي أهم ما يميز المطعم ، يليها أطباق الخروف ، والأطباق المشوية والأرز.
الضأن هو العطاء وحساسة ونكهة بعض ، والتي تعد أقرب إلى وجبة مطبوخة المنزل.
وهناك طبق شعبي آخر يقدمه "ماسكوف" العراقي. وهو طبق عراقي تقليدي يعتبر أيضا الطبق الوطني للعراق ، ويتكون من الكارب المشوي المحنك. يتم إعداده عن طريق تقطيع الأسماك في نصفين وبعد التنقيع ، يتم وضعها في حفرة نار دائرية يمكن طهيها. ولإبرام الوجبة ، يعد الشاي العراقي ذو الرائحة القوية المفضلة له
الزبائن.
نوعية الطعام التي يتم إعدادها في مطعم كباب لا تشوبها شائبة ، بدءا من المواد الخام إلى المنتج النهائي. يؤمن المطعم بتقديم جودة لا تقاوم بالإضافة إلى تذوق الطعام المقدم.